www.flaynow.com
www.flaynow.com
www.flaynow.com
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.flaynow.com

best site for general information of flaying
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
the best in the earth with the best site http://flaynow.3oloum.com omar jaber tell:03/195293
help me and help our site to become Famous . the best site http://flaynow.3oloum.com my mail roro_megastore@hotmail.com with tell : 70/725604 al moshref rami jaber
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» The Atomic Theory
اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 12:01 pm من طرف omar jaber

» The Motor Principle
اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:59 am من طرف omar jaber

» AC circuits
اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:57 am من طرف omar jaber

» Ohm's Law ...waves
اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:56 am من طرف omar jaber

» The Doppler Effect
اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:54 am من طرف omar jaber

» Laws of reflection
اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:52 am من طرف omar jaber

»  information about waves
اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:46 am من طرف omar jaber

»  ميسي أفضل هداف لبرشلونة أوروبياً
اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 16, 2010 3:58 pm من طرف omar jaber

» WATER POLLUTIONAND SOCIETY
اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 15, 2010 12:09 pm من طرف rami

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

 

 اسرار لعبة سيلنت هل 1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar jaber
Admin
omar jaber


عدد المساهمات : 12
نقاط : 34
الاعضاء المميزين : 0
تاريخ التسجيل : 12/09/2010
العمر : 33

اسرار لعبة سيلنت هل 1 Empty
مُساهمةموضوع: اسرار لعبة سيلنت هل 1   اسرار لعبة سيلنت هل 1 Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 14, 2010 9:15 am

ستبدأ اللعبة مشهد سنمائي متقن الإخراج , خلال هذا المشهد سترى فجأة حادث ارتطام سيارة تضم الوالد ( هاري ميسون )مع ابنته (شيرل) , نظرا لوجود فتاة ظهرت فجأة في الطريق العام , وبعد ان افاة هاري من المفاجأة , لم يجد ابنته , فستضطر انت للبحث عنها , لاتتوتر من الظلام الحالك والضباب , اه نعم هاهي ابنته ( ياترى لم لا تجيب والدها ) اظنها تريده ان يتبعها , لذلك ماعليك الا ان تتبع شيرل , وسيزداد المكان ظلمة لذلك سيستخدم هاري الكبريت لينير طريقه ,



وبعد ان ترى هذه الجثة المقرفة سيهاجمك مجموعة أطفال الزامبي , لا تحاول الهرب فكلما حاولت ازداد عددهم , لاتخف لم تمت وإنما اغمي عليه , لييصحى ويجد نفسه في مقهى حيث ستتقابل مع الشرطية الحسناء (سيبل) وبعد الحوار ستعطيك مسدس , ابحث جيدا في المقى لتجد علبتي دواء , سكيم , خريطة المنطقة , مصباح , موقع لحفظ اللعبة .
غادر المقهى ولكن فجأة ستسمع صوت تشويش صادر من الراديو , ثم فجأة ستقابل أول وجوش اللعبة ( وهو طائر مزعج سيلاحقك اينما ذحبت تخلص منه هذه المرة ولكن في المرات المقبلة اهرب منه ) خذ الراديو وتأكد انه مغتوح لاتغلقة ( صحيح انه لا يعمل ولكن له ميزة فكلما اقترب منك اي نوع من الوحوش اصدر الراديو تشويش يعلمك بوجوده) ,
الخارج ستجد العديد من الوحوش الطائرة اهرب منها .



وستجد في طريقك بعض الذخيرة , الآن عليك التوجه نحو المكان اللذي هاجمك أطفال الزامبي فيه ( اتبع الخط الأحمر على الخريطة التالية)


ستجد في هذا المكان علبتين ذخيرة وقضيب معدني ( وهو فعال للوحوش التي تمشي على الأرض ) وكراسة شيرل للرسم تفحص الكراسة لتجد ملاحظة تفهم منها انها في المدرسة , اخرج الى الشارع finney st وتوجه لنهايته لتحصل على ملاحظات كتل عليها منزل الكلب Dog house اذهب اليه وتفحصه لتجد مفتاح في داخله ( احذر الكلبين) ادخل المنزل وخذ علبتي الذخيرة والإسعافات الأولية اذا اردت حفظ اللعبة احفظها . الأن توجه للباب الخلفي (خلف المطبخ) لتجد بابا مقفل بثلاث أقفال وبجانبه خريطه تبين لك مواقع المفاتيح الثلاثة انسخها ثم اخرج من المكان .

* اذهب الى حيث توجد علامة limit off في احدى الشوارع وادخل الممر لتصل الى ملعب كرة سلة ادخله لتحصل على دواء ومفتاح رودمان ( احذر الوحش الطائر)
* توجه نحو أعلى الخريطة ناحية اليمين لتجد داخل سيارة الشرطة ذخيرة ومفتاح ليون (احذر الوحش الطائر)
* اذهب لنهاية شارع Elroy st حيث المنزل القديم واعبر اللوح الخشبي لتحصل على دواء ومفتاح سكيركرو ( احذر الوحش الطائر)

ملاحظة: اذا اردت الحصول على المزيد من ذخائر واسعافات الأولية اذهب الى شارع Matheson st للحصول على اسعافات أولية , واذهب الى شارع Bachman st لتصل لمتجر تجد فيه 4 زجاجات دواء وعلبة اسعافات أولية وفي نفس الشارع ستجد في سيارة هاري على علبة اسعافات اولية , كذلك توجه الى شارع Liven st لتحصل على زجاجة دواء .

الأن عد الى الباب ذي الأقفال الثلاث وافتحها , لتجد نفسك في الفناء الخلفي للمنزل وستلاحظ ان الظلام حالك يرافقه ضباب مخيب بسكوت رهيب موحش ,( لا تخف فأنا معك )
ملاحظة: اذا اردت المزيد من الذخيرة وافسعافات ماعليك الا الذهاب الى شارع Midwich st حيث ستحصل بنهاية الطريق على دواء وذخيرة , كذلك في منطقة small alleyway ستجد ذخيرة وعلبة دواء.



امشي بطريقك واتبع الخريطة لتصل للمدرسة وستعرف انك وصلت عندما تجد باص المدرسة واحذر الكلاب المتوحشة




هنا في المدرسة يبدأ الرعب الحقيقي وتبدأ اللعبة ,اذهب الى العيادة لتحصل على اسعلفات اولية ودواء وستجد نقطة للحفظ , ثم توجه الىمكتب الاستقبال لتجد به ذخيرة ثم اخرج لغرفة الاستقبال لتجد لائحة تضم أسماء المدرسين , اضافة الى 3 ألغاز عليك حلها ( احذر من أطفال الزامبي) :



(1) اللغز الأول : اذهب الى غرفة المعدات الكيميائية في الطابق الثاني وفتش عن الأسيد Acid ثم اذهب الى الغرفة المجاورة حيث المختبر الكيميائي خذ الذخيرة وضع الأسيد على تمثال اليد لإذابته والحصول على الميدالية الذهبية والتي ترمز للشمس والآن اذهب للحديقة في الطابق الأول وضع الميدالية في مكان رمز الشمس فستتغير الساعة من 10:00 الى 12:00 .



(2) اللغز الثاني: الآن اذهب الى غرفة الموسيقى واستخدم البيانو ستلاحظ ان بعض الأزرار تعمل والأخرى صامتة نحن نريد الصامتة والتي سيكون ترتيبها من اليسار (2,3,8,10,11) ولحل هذا اللغز عليك الضغط عليها بذها الترتيب من اليسار (3,10,11,8,2) وهنا ساسقط الميدالية الفضية من أعلى السبورة خذها وارجع الى الحديقة وضعها ببرج الساعة بالحديقة . ستتغير الساعة من 12:00 الى 05:00

ملاحظة: اذا اردت استكشاف المدرسة فلابأس فستتواجه مع اطفال الزامبي كثيرا والقضيب الحديدي افضل سلاح لهم ستجد في غرفة التدريس العليا في الطابق الأول على ذخيرة وباقي الغرف لاشيئ اما بالنسبة للطابق الثاني ستسمع بحمام الأولاد صوت طفل يبكي ولكنك لن تجد شيئ, ولاتخاطر بحمام الفتيات لأنك ستجد علبة ذخيرة واحدة بمقابل طفلين زامبي كذلك الأمر في غرفى التدريس العليا على اليسار طفلين زامبي وعلبة ذخيرة واحدة وغرفة التدريس السفلى على اليمين ستجد طفلين زامبيز وعلبة ذخيرة وبالمكتبة ستجد علبة اسعافات اولية وباقي الغرف ستجدها مغلقة او ليس بها شيئ يذكر واذا اردت مفاجأة توجه لغرفة الخزانات

(3) اللغز الثالث: اذهب الى السرداب حيث غرفة التسخين وشغل جهاز التسخين ثن عد للحديقة ستجد باب الساعة مفتوح , ادخله حيث ستجد سلم آخر اصعده لتجد نفسك عند عبورك للناحية الأخرى انك مازلت بالمدرسة ولكن .... بشكل مختلف هناك علامة غريبة على الأرض , كذلك داخل المدرسة فالمخطط العام للمدرسة كما هو ولكنالأرضية والجدران اختلفوا انه جد جد لمكان مخيف ...لذلك عليك البحث بالغرف المفتوحه من جديد, اذهب الى غرفة التخزين وخذ الكرة المطاطية



اما بالنسبة لباقي الغرف المفتوحة ستجد :
الطابق الأول :
- الغرفة المجاورة للمخزن : ذخيرة واسعافات الولية
- غرفة التدريس العليا : كارت اصفر
- آخر الممر ناحية غرفة التدريس : دواء
- العيادة : اسعافات اولية ونقطة للحفظ
- كرسي العجلات في الردهه : Ampoule (الصراحه لاأعرف أهميته فلمن يعرف ان يبلغنا نكون له شاكرين)
- غرفة المدرسين : ذخيرة وعند مغادرتك الغرفة سيرن التليفون (مفاجأة)
- في غرفى الاسقبال الخلفية ستجد ذخيرة , ضع الكارت الأصفر داخل الفتحه المخصصة للكرت لتدخل الحمل الخاص بالفتيات في الطابق الأول وعند خروجك منه ستجد نفسك في الطابق الثاني ( واذا اردت الرجوع للطابق الأول فماعليك الا دخول الحمام مرة اخرة والخروج منه لتجد نفسك في الطابق الأول صعبه )



والأن وبعد خروجك من حمام الفتيات ادخل حمام الأولاد ستشاهد جثة غريبة معرقة لاتخف فلن تهاجمك فقط خذ البندقية وستشاهد طفلة صغيرة ثم اخرج.




الطابق الثاني:
- غرفة التدريس العليا على اليسار : 3زامبيز وذخيرة
- غرفة التدريس السفلى يسار : ذخيرة بندقية
- ممر غرف التدريس يسار : دواء
- غرفة الخزائن : اتذكر القط نع عند خروك من الغرفة ستتفاجأ بشيئ ولكن عند خروك سيكون معك مفتاح المكتبة الخلفية
- المكتبة الخلفية : اسعافات اولية
- المكتبة : ذخيرة وكتاب مفتوح يختوي على الطريقة المثلى لمقاتلة الوحش الزاحف الذي ينتظرك في السرداب بحيث يجب ان توجه طلقات البندقية الى فمه عندما يفتحه اي تصوب الى فمه عندما يكون مفتوحا واي محاولة اخرى ستذهب الذخيرة هباء , ولكن لاتذهب اليه الأن فلدينا أعمال اخرى
الآن اذهب الى السطح , هناك فتحتان للمجاري , ضع الكرة المطاطية في الفتحة العليا ناحية اليمين ,انتبة لتضعها خطأ وإلا يجب ان تعيد اللعب لأنك لن تستطيع اخذها مرة اخرى ولكي تتأكد يجب ان تلقي نظرة في الفتحه فإذا رايت مفتاح بها لاتضع الكرة بل ضعها في الفتحه الأخرى , بعد وضع الكرة افتح صنبورة الماء ليتدفق الماء وينزل المفتاح اللاصق بالفتحة , والآن انزل الى الحديقة وتوجهه الى ناحية الماسورة (المرزام) وخذ المفتاح وبواسطة هذا المفتاح تستطيع فتح بعض الغرف المغلقة وهي غرفة التدريس العليا في الطابق الثاني على اليمين ولن تجد سوى 3اطفال زامبيز وغرفة التدريس السفلى بالطابق الثاني على اليمين ستحصل على دواء والعيادة لن تجد بها شيئ .

اذهب الى السرداب الآن ستجد في غرفة التسخين ذخيرة بندقية و Ampoule وبغرفة التسخين سيواجهك لغز آخر يجب ان تحله لتعبر والحل هو :
ادر صنبور المياه الأيمن مرتين لليمين , وادر صنبور المياه الأيسر مرة واحدة لليسار
بهذا تكون عبرت وتزل السلم لتتواجه مع الوحش الزاحب وهو سهل للغاية واما يجب عليك الحذر اطلق علين طلقتين وحافط على المسافة بينك وبيه وعندما يفتح فمه ليبلعك ماعليك الا ان توحة طلقتك لفمه وبهذا تتخلص من الوحش ......

الجزء الثاني من الحل الكامل من سايلنت هيل
بعد التخلص من الوحش , ستشاهد مقطع سينمائي بعده , توجه لمكتب الاستقبال , والقي نظرة على لائحة المدرسين حتى تضع علامة على خريطتك على موقع بيت الاستاذ غوردن , احفظ اللعب في العيادة ثم اخرج من المدرسة .... وتوجه نحو منزله واستخدم المفتاح ( الذي أخذته من العجوز الشمطاء) على الباب الخلفي للمنزل , اجمع الذخيرة واللاسعافات ثم اخرج من الباب الأمامي .... وتوجه نحو الكنيسة .

ملاحظة : اذا اردت المزيد من الذخائر والإسعافات توجه نحو محطة البنزين وستجد المنشار والوقود(اذا كنت مختار المستوى الصعب) ذخيرة ومحرك , خلف الحطة ستجد خلف شاحنة ذخيرة مسدس وبندقية .





الآن توجه نحو الكنيسة وستجد Flauros وهو على شكل الهرم لن تستعمله الآن و مفتاح Drawbridge ودواء ونقطة حفظ , وبعد المشهد السينمائي وتتعرف بالعجوز , اخرج من الكنيسة متجها نحو غرفة التحكم بالجسر في شارع Bloch ...ستجد بها الحفار اذا كنت تلعب بالمستوى الصعب ودواء وخريطة .. اصعد الدرج واستخدم المفتاح الذي أخذته من الكنيسة وأنزل الجسر ...

ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات امشي في الناحية اليمنى من النهر لتحصل على الدرج اسعافات أولية وذخيرة بندقية

بعد أن تعبر الجسر تستواجه نوع جديد من الوحوش وهو نوعا ما يشبة القرد الكسلان ولكنه هنا سريع باللحاق بك , واذا امسكك سيجثم فوقك فاحترس منه ..




اذهب يسارا وافتح الباب الوحيد المفتوح ناحية اليسار وقابل الدكتور مايكل كوفمان في مشهد سينمائي , بعده اتجه الي خيث الكابينة الزرقاء وادخل الباب الأيمن والباب التالي ثم خذ خريطة المستشفى واسعافات الأولية ثم اتجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على خريطة السرداب , وستجد في غرفة العلاج مفتاح السرداب Pasement key وستحصل في المطبخ علىدواء و زجاجة فارغة ( أخذها يؤثر على نهاية اللعبة اذ ستحصل على أفضل نهاية )




بعد أن تأخذ الزجاجة توجه نحو مكتب الدكتور لتحصل على دواء احمر استخدم الزجاجة الفارغة لأخذ منه , ثم توجه للسرداب وانزل الدرج واهرب من أطفال الزامبي (او اضربهم بالعصا فلا تستنفذ ذخيرتك عليهم) وتوجه نحو غرفة المولد الكهربائي وشغله , ثم فتش بالغرفة لتحصل على المطرقة ثم استعمل المصعد لتتجه الى الطابقين الثاني والثالث وحاول فتح االأبواب...


ثم اتجه نحو الطابق الرابع ( ستجد زره بعد وصولك للطابق الثالث ) ستشاهد الفتاة التي تسببت بالحادث ولكنك لن تصل إليها الآن اتجه نحو الباب الكبير واعبره ثم انزل من الدرج واعبر الممر الطويل وستواجه نوع جديد من الأعداء اقتله أو اهرب منه ( للأسف ليس لدي صور لهذا الوحش) , في غرف المستشفى ستجد عدة أشياء لذلك سأكتب جميع الغرف وماتحتوي عليه .....

الطابق الأول:
- آلة المشروبات الغازية : ستجدها بالمرر أمام المصعد 3 زجاجات دواء .
- مكتب الدكتور : مكعب أحمر ( ملكة )+ نقطة حفظ .
- المطبخ : دواء .

الطابق الثاني:
- غرفة (201) ولاعة .
- غرفة (204) : لتحصل على المكعب الأخضر (سادة ) عليك ان تستخدم كيس الدم , الابعاد الثعابين عنك .

الطابق الثالث:
- حمام الرجال : حجر أزرق على شكل مكعب ( سلحفاة ).
- غرفة (302) : جهاز فيديو (احفظ المكان) .
- غرفة (304) : قطعة معدنية + دواء .
- غرفة (306) : مكعب أصفر ( قطة ).
- غرفة التخزين : كيس دم + ذخيرة + اسعافات أولية .

الآن عليك التوجه نحو غرفة الممرضات واستعمال المكعبات الأربعة التي جمعتها بهذا الشكل :
- المكعب الأزرق : أعلى اليمين .
- المكعب الأخضر : أسفل اليمين .
- المكعب الأصفر : أسفل اليسار .
- المكعب الأحمر : أعلى اليسار .
وبهذا فتحت لك عدة أبواب ستجد بداخلها مايلي :
- غرفة العمليات : مفتاح المخزن في السرداب .
- غرفة العناية المركزة : مادة مطهرة سريعة الإشتعال .
- غرفة (206) اسعافات أولية .
- المشرحة : دواء + Ampoule .وهو بالمناسبة دواء لحالات التسمم والنزيف .
الآن عليك التوجه نحو السرداب لفتح باب المخزن , قم باستكشاف المكان لتجد باب خفي أو سري اعبره , ثم استخدم الولاعة والمادة المطهرة السريعة الاشتعال على الفتحه بالأرض لتفتحها , ثم اعبرها لتجد نفسك في مكان مظلم ( اخذر اطفال الزامبي) ليس لديك خريطة لهذا المكان لذلك عليك باتباع هذه الاشادات ؛ ادخل الباب الأول على اليمين لتجد هناك شريط فيديو , ثم اتجه الى آخر باب على اليسار وخذ مفتاح غرفة اإختبارات ( التحليل) , والآن اخرج من هذا المكان وتوجه نحو الطابق الثالث وبالأخص غرفة (302) أتذكرها حيث جهاز الفيديو .... وبعد المشهد السينمائي , خذ الذخيرة من على السرير ... الآن توجه الى غرفة الاختبارات ( التحليل) لتتقابل مع الجميلة ليزا (يا ترى ماذا تفعل ممرضة جميلة لوحدها في هذا المكان الموحش ؟؟؟!!) وبعد المقطع السينمائي ستحصل على مفتاح محل الأنتيك حيث انك ستجده على المكتب ...

الأن عليك التوجه نحو المخفر (مركز الشرطه) حيث ستجد هناك علبتين ذخيرة مسدس و 3 علب ذخيرة بندقية , احفظ اللعبة ثم اخرج متوجها نحو محل الأنتيك لتقابل الشرطية الحسناء سيبل مرة ثانية....

بعد المشهد السينمائي اتبع أثر في الممر لترى كنيسة بشكل آخر ابحث جيدا لتأخذ الفأس ثم توجه للزر بجانب الباب اشغل جهاز الإنذار لتشاهد مشهد سينمائي آخر تنتقل الى الكابوس المزعج مرة أخرى , ستجد نفسك في محل الأنتيك مرة اخرى ولكن بدون سيبل , اخرج من محل الأنتيك لتشاهد الشكل الحقيقي لمدينة سايلنت هيل ( كابوس مرعب احذر من الوحوش فهي كثيرة ) عيك الآن التوجه نحو مركز المدينة Town Center ادخل في الفجوة بين السياج ( الشبك الحديدي) لتدخل المجمع اصعد السلم لتشاهد مشهد سينمائي ثم اصعد السلم مرة اخرى , اتجه نحو اليسار وادخل الباب على اليسار وستجد ذخيرة بندقية و اسعافات اولية ونقطة حفظ , اخرج وتوجه نحو الصوت المزعج , وبعد المشهد السينمائي ستتواجه مع الدودة الأرضية الضخمة ...

ملاحظة : ستجد بندقية صيد في نفس الغرفة وهي فعالة لقتل الدودة الأرضية واحذر منها وراقب حالتك الصحية ...

بعد المشهد السينمائي القصير اخرج من حيث الفتحه التي احدثتها الدوده والآم جميع المنافذ مقلغة لذلك عليك التوجه نحو المنفذ الوحيد الغير مغلق وهو شارع Sogan للتوجه الى المستشفى ( يمكنك التوقف في مركز الشرطة لحفظ اللعب ) تحدث الى ليزا والآن اخرج من المستشفى (احذر الكلاب الثلاثة) وتوجه ناحية مكتب البريد (في مقابل باب المستشفى) واصعد السلم لتتواجه مع نفس الدودة ولكن بشكلها الجديد ( كالفراشة القبيحة ) لاتخف هذه سهلة للغاية ولكن حاول عدم الثبات بمكانك .... وبعد موتها سترجع مدينة سايلنت هيل الى الشكل الطبيعي ...

الآن عليك التوجه الى المجاري , وذلك عن طريق سلك جهة اليسار للجسر , ستصل الى باب مغلق استعمل القضيب المعدني لضرب القفل ليفتح الباب , في داخل المجاري ( مكرم السامع أو القارئ ) لن يعمل جهاز الراديو لذلك احذر من الوحوش حيث انك ستتواجه مع نوعين مختليفين من الوحوش ...

ملاحظة : بما أن الراديو لن يعمل عليك أن تستمع جيدا للأصوات حيث أذا سمعت صوت قوي ناحية اليمين فهذا يعني ان الوحش على جانبك الأيمن ...

بعد وصولك للتقاطع ادخل جهة اليسار ثم يسار لتحصل على دواء وذخيرة بندقية ومسدس , والآن ادر ظهرك وسر ناحية اليسار واتجه نحو الباب مكتوب عليه KEEP OUT ... استمر بالاستكشاف لتحصل على مفتاح المجاري والخريطة , احفظ اللعبة اذا اردت , والأن اخرب من الباب الثاني المكتوب عليه KEEP OUT استمر في طريقك حتى ترى مدخل على اليسار (انظر الخريطة) واستمر بالسير حتى تجد باب استعمل عليه المفتاح (مفتاح المجاري) .

ملاحظة : اذا اردت المزيد من الأدوات فتش في المسار الأيمن لتحصل على اسعافات أولية + علبة ذخيرة مسدس , وبناحية اليمين العليا ستجد ذخيرة مسدس + دواء .

الآن توجه نحو ناحية اليسار السفلى لتحصل على مفتاح مخرج المجاري (تفحص بقع الدم واحذر من الوحوش) الآن انظر الى الخريطة للتتوجه نحو المخرج واستعمل المفتاح لتخرج من المجاري , اجمع علبتين ذخيرة + علبة دواء ستجد لوحة كبيرة أماك تفحصها لتحصل على الخريطة ثم توجه نحو البار ( ابحث عنه بالخريطة) وبعد المشهد السينمائي ,خذ علبتين دواء + مفتاح الدكتور كوفمن + ايصال الدكتور , اقرأ الأيصال واحفظ هذا الرقم (0473) والآن توحه نحو المحل Endian Runner لتجد فيه خزينة و مفتاح الخزينة وذخيرة لبندقية الصيد ودواء (لن تستطيح أخذ المخدر) وإقرأ الملاحظات الموجوده لتحصل على الرقم السري لفندق نورمان يانغ وهو (0886) الآن توجه الى Haerby Inn ومن الباب الخلفي استخدم الرقم (0886) لفتح الباب , في غرفة الاستقبال ستحصل على ذخيرة البندقية ودواء ومغناطيس , اعبر الباب الآخر وابحث عن الغرفة رقم (3) وهي غرفة الدكتور مايكل كوفمن لتحصل فيها على دواء ومفتاح الدراجة النارية Motorsycle Key (ستحصل عليه بعد دفع الخزانة في الحفرة واستخدم المغناطيس للحصول عليه) اذهب الآن الى الغرفة الخلفية واستعمل المفتاح على الدراجة النارية لتحصل على قارورة ولكن بمشهد سينمائي سيندفع الدكتور ويأخذها منك ( غريبة لماذا هو سريع الانفعال؟؟!! ) اخرج من هذا المكان وتوجه نحو شارع Sanford st وخلال جريك ستتحول المدينة مرة اخرى الى الكابوس الزعج ... توجه للمنارة وعند وصولك للممر المغلق تحول يسارا نحو الدرج واركض نحو القارب حيث ستجد به دواء وذخيرة احفظ اللعب ثم اخرج بعد المشهد السينمائي ومقابلة سيبل ( التي ستسبقك الى الحديقة ) و والعجوز الشمطاء داهيلا اخرج من حيث خرجت وتوجه نحو المنارة ( استخدم الخريطة اذا أضعت طريقك) في قمة المنارة ستتحدث الى الفتاة إليسا ثم انزل راجعا الى القارب ( احذر من الوحوش والطيور المتوحشة) ولكن هاري لم يجد سيبل (فياترى ماذا اصابها لبد أن يسرع هاري لمساعدتها فيما اذا كانت بخطر) ......

توجه الآن نحو شارع سانفورد Sanford st ثم ادخل الى المجاري ومنه ابحث على سلم يقودك الى الأعلى , أنت الآن في الحديقة Amusement Park ( لاأدري فيما اذا كانت هناك خريطة للمكان ولكني لم أجدها) الآن عليك تتبع نتوءات الأرض لتصل الى بائع الآيس كريم اذا اردت حفظ اللعبة ... الأن توجه الى لعبة الحصن المتحركة لتتقابل مع سيبل مرة أخرى ...


ملاحظة : ماستفعلة هنا سيحدد نوع النهاية للقصة فإذا ارت نهاية جيدة فما عليك الا الاختباء منها حتى تنفذ ذخيرتها ثم اخرج لها واقتلها ............ أما اذا ارت النهاية الممتازة فما عليك الا أن تنتظر ان تنتهي ذخيرتها ثم اقترب منها واستخدم عليها القارورة ( أو الزجاجة التي عبأتها بالمادة الحمراء في مكتب الدكتور بالمستشفى) وبهذا ستحصل على مشهد سينمائي إضافي ونهاية ممتازة

ستجد نفسك الآن بمكان جديد يشبه المستشفى الى حد كبير ولكن ليس لديك خريطة المكان لتزداد اللعبة إثارة وتشويق لذلك عليك استخدام ذاكرتك لأنهاء اللعبة .... يصعب علي شرح هذا الجزء من اللعبة بدون رسم تخطيطي للمكان خصوصا مع وجود غرف تنقلك من من مكان الى مكان ولكني سأحاول .....

انت الآن في الممر هناك بابين على يمينك ويسارك
- الباب الذي على اليسار ستجد صنبور ماء عند البحث ستجد مفتاح Ophiel محشور فيه استخدم عليه الكماشة (ستحصل عليها لاحقا) لتأخذه .
- والغرفة التي على اليمين ستجد فيه قفص للعصافير ستستخدم عليه مفتاح القفص فيما بعد للحصول على مفتاح Phaleg
- الغرفة التالية التي على يمين وهو باب Phaleg ...
الباب الذي على يمين باب Phaleg يؤدي الى غرفة الأنتيك , التي ستجد بها ذخيرة + اسعافات أولية + نقطة حفظ بالإضافة الى ساعة حائط كبيرة احفظ مكانها.
- الباب المزدوج الذي على اليمين بعد غرفة الأنتيك هو باب مقفل الآن ويفتح من الجهة الثانية أو بالأحرى لطابق آخر.
- الباب الذي على اليمين الذي بعده هو باب Ophiel هو نفس الباب الذي ستشاهد خيال طفلة تجري اليه وهو باب ينقلك من طابق لأخر .
- الباب اللذي بعده مغلق .
- ثم الباب الذي على اليمين بعده هو باب السرداب ... عندما تدخله في غرفة التدريس اقرأ الملاحظات على المكتب (الدرج)و في الغرفة الآخرى ستحصل على كماشة + مفك البراغي .
- أما الباب الذي أمامك هو باب Hagith وهو المصعد ...

الآن ارجع الى غرفة صنبور الماء لتأخذ مفتاح باب Ophiel , ثم توجه الى الباب وافتحه , في هذا المكان جميع الغرف مغلقة ماعدا غرفتين ولكنك ستواجه في هذا المكان لغزان :

- اللغز الأول : لغز الأبراج
لديك 3 رموز للبراج فما عليك الا وضع اما كل رمز عدد أطراف هذا الرمز وهي كالتالي :
- القوس : 6
- الثور : 4
- الجوزاء : 8

ستحصل على قطعة جديدة .


اللغز الثاني : لائحة الأسماء
وهو أصعب الألغاز في هذه اللعبة وهي عبارة عن الحروف الأولى للأسماء الخمسة من الأسفل للأعلى ... وهي ( ALERT ) .

ابحث عن القلادة في المشرحه وبعد اخذها ستتقابل ليزا المسكينة . بعد المشهد السينمائي , توجه الى غرفة الأنتيك واستعمل القلادة على الساعة لتحصل على مفتاح Hagith والآن توجه لهذا الباب وافتحه , واستخدم المصعد للصعود للطابق الثاني ,جميع الأبواب مغلقة ماعدا بابين, الآن توجه لآخر الممر وادخل الغرفة التي على اليسار وهو غرفة المجوهرات وستجد بها علب ذخيرة + خاتم + Crest Of Mercury . ثم توجه للباب الذي يقابل غرفة المجوهرات , هذا الباب سينقاك الى موقع آخر , أول بابين على اليسار مغلغين والباب اللذي أمامك هو باب للنتقال للطابق الأول لذلك لاتعبره الآن , في هذا الممر هناك بابين فقط مفتوحين أولهما على اليمين وهو مركز الممرضات الذل ستجد به كاميرا , والباب الآخر ستجد به لوحة معدنية استخدم عليها مفك البراغي لتحصل على مفتاح Aratron , الآن ارجع الى المصعد واصعد الى الطابق الثالث , وهناك استخدم الكاميرا في معرض الصور لتحصل على على رسم الأزرار لفتح البابين الذين على اليسار واليمين فإذا مااعتبرنا الأزرار كأرقام التليفون فسيكون الحل كالآتي:


الباب الذي على اليمين : ستحصل به على دواء
فوق : 9632741
يمين : 598741
يسار : 64852


الباب الذي على اليسار : وستحصل فيه على مفتاح القفص العصافير (أتذكره)
فوق : 532741
يمين : 5398741
يسار : 87963

الآن توجه نحو غرفة القفص وافتح القفص لتحصل على مفتاح باب Phalegفي هذا المكان :
- الباب الأول (يمين) : غرفة Bether (ستحصل على مفتاحها في الغرفة التالية)استخدم الخاتم لتحصل على السيف .
- الباب الثاني (يمين) : دواء + مفتاح غرفة Bether تجده داخل كيس الحلويات . ثم اضغط زر ايقاف عمل المحرك في عرفة Bether .
- الباب الثالث (يمين) : غرفة Ae Atron تحصل على القرص (الدسك)
- الباب الثاني (يسار) : احصل على Ankh .
- الباب الثالث (يسار) غرفة الأطفال ....

في غرفة الأطفال احفظ اللعب , ثم ضع الأغراض التي جمعتها على الباب لفتح الباب ... بعدها مشهد سينمائي .... ثم ستتواجه مع الوحش النهائي ..... واذا مشيت على خطوات الحل الكامل ستحصل على أفضل نهاية ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://flynow.rigala.net
 
اسرار لعبة سيلنت هل 1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.flaynow.com :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: